الاثنين، 1 مايو 2017

10 المزالق اكتساب IT يجب أن احترس

أثناء اكتساب الشركات، وظيفة دمج النظم والعمليات، والناس تقع بشكل كبير على تكنولوجيا المعلومات. هذه القائمة سوف تساعدك على تجنب بعض من العقبات الأكثر شيوعا و غوتشاس.
في غداء مؤخرا مع الأصدقاء القدامى وشركات تكنولوجيا المعلومات، وجاء موضوع عمليات الاستحواذ الشركات. قمنا بإعادة النظر في بعض الكوابيس التي كان معظمنا من خلال التنفيذيين تكنولوجيا المعلومات الذين طلب منهم دمج الناس والعمليات وأنظمة شركة أخرى إلى منطقتنا. واتفقنا جميعا على أن توطيد هذه الأمور من خلال تكنولوجيا المعلومات هو واحد من أصعب المهام التي يواجهها مدير تقنية المعلومات. لحسن الحظ، على طول الطريق، وأفضل الممارسات واستراتيجيات المواجهة تظهر التي يمكن أن تجعل من مهمة أسهل، وحتى تساعدك على تجنب العديد من الحالات التي تطارد تكنولوجيا المعلومات خلال عملية الاستحواذ. هنا 10 المزالق لمشاهدة ل.
أكثر ل ككس
الصورة إستوكفوتو ريدوفرانز

الرئيس التنفيذي لشركة زيروكس: رحلتنا من مستندات ورقية إلى الإلكترونيات المطبوعة
كيفية جعل قسم تقنية المعلومات الخاص بك أكثر قيمة: 4 مراحل النجاح
كيفية جعل برنامج العمل عن بعد نجاحا
الاشتراك في النشرة الإخبارية التنفيذية تيكريبوبليك
1: ولاء النظام
العديد من تكنولوجيا المعلومات كسب خطوطهم قبل أن تصبح سادة التكنولوجيا التي تنتجها بعض البائعين. ومن المفهوم، أنهم أقل من سعادة غامرة عن استثماراتهم المهنية عندما تأتي شركة أخرى في، يكتسب لهم، ويريد أن تحل محل التكنولوجيا التي شحذ خبرتهم على، وخصوصا عندما نظمها الخاصة هي أفضل.

إذا تم اختيار النظام وغير قابل للإلغاء، سيو يجب أن تحصل على رأس هذا. وبغض النظر عن أفكارهم الشخصية، عليهم أن يدعموا القرار علنا ​​ويخططون للعمل الإضافي مع الموظفين الذين يشعرون بأن نظامهم قد تم نزع ملكيته. ليس هناك صلصة سحرية لهذا، ولكن التواصل في كثير من الأحيان وبشكل علني مع الموظفين، والتي تبين الموظفين حيث أنها سوف تناسب في المنظمة الجديدة، وتوفير خطط التدريب عبر للحصول على المعرفة التقنية الجديدة كل مساعدة.

2: ثورة الموظفين
وهذا يسير جنبا إلى جنب مع النقطة السابقة. يمكن أن يشعر الموظفون الذين يشعرون بأنهم محرومون في عملية اندماج أو اكتساب بسرعة باليأس إذا لم يتدخل مدير تقنية المعلومات ويظهر لهم اتجاها جديدا يمكنهم أن يكونوا جزءا منه. وهذا يمكن أن يكون له تأثير سلبي على معنويات كاملة في تكنولوجيا المعلومات. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يؤدي إلى حوادث من الموظفين تخريب النظم والبيانات، والتي لا يمكن التسامح معها. يجب على مدير المعلومات أن يتخذ إجراءات حازمة وفورية إذا كان الإجراء التأديبي مطلوبا - ولكن يجب أن يخفف من ذلك مع مراعاة احتياجات الموظفين الذين يحاولون التأقلم مع وضع جديد. هذه هي استراتيجيات مضادة صعبة لتحقيق التوازن، ولكن يجب على مدير المعلومات العثور على وسيلة

انظر: كيفية إدارة تكنولوجيا المعلومات من خلال اكتساب الشركات (تيش برو البحوث)

3: فقدان متلازمة سيو
تدمج شركة واحدة في شركة أخرى، وبالتالي فإن الشركة لا تحتاج اثنين من مدراء تقنية المعلومات - واحد منهم أن يذهب. وھذا أیضا وضع صعب بالنسبة لمن یبقی لأنھ من المحتمل أن یکون لدى مدیر التنفیذ المرکزي الحالي الموالین علی الموظفین. هذا ما يرام إذا كان رئيس قسم المعلومات في الخارج على ما يرام مع القرار ويريد أن يتقاعد أو التمتع حزمة فصل - لكنه يخلق مشاكل عندما يكون رئيس قسم المعلومات في الخارج مرارة أو معادية والموظفين يعرف ذلك. إن تحديد من يذهب و الذي يبقى هو قرار الإدارة العليا، ولكن يجب أن يكون مدير المعلومات على قيد الحياة على دراية بمن هم في المنظمة التي يمكن أن تكون متوترة ولاءهم والسعي لتشكيل علاقات عمل صحية معهم التي تبدأ مع الاتصالات المفتوحة.

4: الشعور بالذنب
بعد اتخاذ القرارات التوظيف اكتساب، أولئك الذين لا يزالون تنفس الصعداء لانهم لا يزال لديهم وظائفهم. ولكنهم يستطيعون أيضا أن يفحصوا أين فقد الزملاء زملائهم. وبالتالي، قد يشعرون بالحزن أو الذنب. "إدارة من خلال التجول" يساعدك على اتخاذ درجة حرارة مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات لنرى كيف يقوم به الموظفون. في كثير من الأحيان، والموارد البشرية لديها أيضا أدوات واقتراحات لمساعدة الموظفين خلال هذه الفترة من التكيف. الموظفين الذين لا يزالون على الموظفين يشعرون على نحو أفضل إذا كانوا يعرفون أن الشركة تدعم زملائهم المغادرين مع خدمات التوظيف وحزم الفصل المنصف.

5: البائع عدم التعاون
عندما تختار الشركات لمواصلة نظام واحد وإسقاط آخر، فإنها لا مجرد إيقاف التبديل. يجب ترحيل المستخدمين على النظام الذي سيتم إيقافه إلى النظام المتبقي. كما يجب أن يتم دفع تراخيص النظام إلى نهاية بنودها. الجزء المالي من هذا هو واضح، ولكن في كثير من الأحيان الهجرات ليست كذلك. وقد تم إخبار أكثر من قصة حرب اكتساب حول بائع من "نظام خاسر" رفض مساعدة شركة في الهجرة من النظام وعلى واحدة جديدة. إذا كان لديك بائع مثل هذا، مستشار الصناعة على دراية كلا النظامين يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان جهود الهجرة. يجب على رئيس قسم المعلومات إبلاغ الرؤساء التنفيذيين (وربما مجلس الإدارة) بهذه المسألة على الفور حتى يكون لكل شخص رئيس.

انظر: 4 نصائح لتطوير علاقة مع بائع جديد

6: الفشل في التركيز على العملاء
ويعتمد عملاء كل من الشركة المستحوذة والشركة المكتسبة على أنظمة هذه الشركات والأشخاص على خدمتهم، ولكن عندما يتم ترحيل الأنظمة، يمكن تعطيل خدمة العملاء ويمكن للعملاء الخروج منها. والمثير للدهشة، العديد من الشركات لا ترى هذا. بدلا من ذلك، يتم التركيز فقط على جزء تكنولوجيا المعلومات من الترحيل.

7: إدارة المخاطر
تكنولوجيا المعلومات على قائمة الإقتناء الإقتناء لأن الجميع يعرف أن الأنظمة والناس والعمليات سوف تحتاج إلى نقلها عندما تكتسب شركة واحدة أخرى. ومع ذلك، فإن ما غالبا ما يكون مفقودا هو تقييم إدارة المخاطر لهذه العمليات وعمليات الهجرة. وكثيرا ما تستهدف عملية إدارة المخاطر لعمليات الاستحواذ المزيد من الأسواق والأسواق المالية والعلامات التجارية. وينبغي أيضا تقييم العافية للتحولات التشغيلية الداخلية، لأن الإخفاقات يمكن أن تؤثر حقا على ولاء العملاء والتصورات الخارجية للكفاءة المؤسسية.

8: اتصالات المجلس
مجلس إدارة الشركات هو هيئة استراتيجية، لذلك هناك ميل طبيعي للحفاظ على النظام وعمليات الهجرة التي هي ذات درجة عالية من التشغيل في الطبيعة خارج جدول الأعمال. ولكن أي نشاط رئيسي يمكن أن يؤثر على أداء الشركة يجب أن يكون أيضا على رادار المجلس. يجب على مدير المعلومات أن يعمل بشكل وثيق مع الرئيس التنفيذي ومسؤولين آخرين على مستوى C لتنسيق التحديثات الدورية للمجلس حول كيفية النظام والجانب من عملية اكتساب الشركات تسير.

9: التعافي من الكوارث وفشل تجاوزات للهجرات
يمكن أن تتعطل عمليات النظام والعمليات إلى النقطة التي سوف تفوت المواعيد النهائية المنسدلة. ولا ينبغي متابعة أي ترحيل للنظام أو العملية بدون شبكة أمان تجاوز الفشل. عادة، هذا هو الفشل مرة أخرى إلى الأنظمة الأصلية للشركة التي يتم الحصول عليها - حتى يمكن تحقيق الهجرة الناجحة لأنظمة الشركة الأم. وينبغي إحاطة الموظفين على جميع جوانب الهجرة بإحتمالية بشأن هذه الإمكانية مقدما حتى إذا كان يجب أن يحدث (على الرغم من أنك آمل أن لا يحدث ذلك)، فهناك خطة يمكن تنفيذها فورا دون تعطيل العملاء أو الشركات.

10: الرسائل الخاصة بك
على المستوى الشخصي، فإن معظم مسؤولي تقنية المعلومات لديهم مشاعر مختلطة حول عمليات الاستحواذ. وقد يرون أن عملية الاستحواذ هي نعمة للشركات المعنية، ولكنهم يعرفون أيضا أن دمج منظمتين لتكنولوجيا المعلومات يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوظائف بالنسبة لبعض وآلام النظام بالنسبة للآخرين. ومع ذلك، جزء من كونه الزعيم هو فهم أن الجميع سوف يراقب لك عن العظة خلال هذه الفترة من عدم اليقين. إذا كنت لا تشعر بالرضا عن الهجرة أو عن الاتجاه الذي تتخذه شركتك، قد تضطر إلى النظر في الاستقالة. لحسن الحظ، في معظم الحالات، مدراء المعلومات يدعمون ويدركون الحاجة إلى الاستحواذ. ثم يصبح عملهم لغرس نفس الشعور بالثقة في موظفيهم.

1 comments :